تخطي أوامر الشريط التخطي إلى المحتوى الأساسي
Skip Navigation Links > خريطة الموقع

 

 

أهلاً بكم في الموقع الإلكتروني لفعاليات "حكومة دبي الذكية " في جيتكس 2015

حكومة المستقبل هي حكومة ذكية تقدم خدماتها للناس 24 ساعة في اليوم 7 أيام في الأسبوع 365 يوماً في السنة. وإذا ما كان هذا ممكناً في القطاع الخاص، فلم لا يكون قابلاً للتنفيذ في القطاع العام؟.. وإذاً: (نريدها كشركات الطيران، حكومة لا تنام)؛ من كتاب "ومضات من فكر" لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

 

واستلهاماً من هذه المقولة وتطبيقاً لها ستلمسون خلال زيارتكم منصتَنا الموحدةَ في معرض أسبوع جيتكس للتقنية 2015 روح التعاون بين أعضاء الفرق الحاضرة فيه ممثلةً لـ 37 جهة حكومية تعرض خدماتها على منصة واحدة.. ويقدم موقعنا الإلكتروني هذا الخاص بفعاليات جيتكس لهذا العام توضيحاً لأهم الخدمات وتطبيقات الهواتف الذكية التي توفرها حكومة دبي الذكية والجهات المشاركة بمنصتها، وللأنشطة والفعاليات المصاحبة للمعرض طوال أيامه الخمسة.

 

 

Overall aerial front view(LowRes).png

أخبار

"حكومة دبي الذكية" تضع سياسة لتوحيد "تجربة المتعاملين" مع الخدمات الذكية

Oct 14, 2015

الأولى من نوعها في المنطقة "حكومة دبي الذكية" تضع سياسة لتوحيد "تجربة المتعاملين" مع الخدمات الذكية تماشياً مع استراتيجيتها في إشراك المتعاملين عبر التعبير عن انطباعاتهم في الخدمات والتطبيقات الذكية المقدمة لهم، والمساهمة في تصميمها أيضاً من وجهة نظرهم وبناءً على رغباتهم ووفقاً لاحتياجاتهم، وليس من منظور الحكومة فقط، أعلنت دائرة حكومة دبي الذكية أن فريقاً متخصصاً من الدائرة قد انتهى من وضع سياسة لتوحيد "تجربة المتعاملين"، لتعتبر بذلك الوثيقة الخامسة من سلسلة الوثائق التي أصدرتها الدائرة تحت عنوان "سياسات التحول إلى الحكومة الذكية" مع بدايات إطلاق صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لمبادرة التحول إلى الحكومة الذكية.

6.5 مليارات درهم حصيلة «الدفع الإلكتروني» في 9 أشهر

Oct 13, 2015

30 % زيادة عن العام السابق 6.5 مليارات درهم حصيلة «الدفع الإلكتروني» في 9 أشهر تجاوزت قيمة المبالغ المحصّلة عبر خدمة «الدفع الإلكتروني» لمصلحة الجهات المشتركة في عام 2015 في دبي نحو 6.5 مليارات درهم مع نهاية شهر سبتمبر الماضي، نُفذت عبر (5) ملايين معاملة، مقارنة بـ(5) مليارات درهم خلال العام السابق له 2014، نُفذت عبر (3,830,033) معاملة، لتسهم خدمة الدفع الإلكتروني بذلك في تقديم عوائد هائلة على صعيد ضغط النفقات الحكومية، من خلال استثمار البنية التقنية التحتية التي توفرها جهة واحدة هي «حكومة دبي الذكية» لجميع جهات ودوائر حكومة دبي من جهة، وللمتعاملين أفراداً ومجتمعَ أعمال.

«حكومة دبي» تعرض إنجازات التحول الذكي

Oct 11, 2015

36 جهة تشارك عبر منصة واحدة «حكومة دبي» تعرض إنجازات التحول الذكي تواصل دائرة حكومة دبي الذكية استعداداتها للمشاركة في معرض «أسبوع جيتكس للتقنية 2015» في دورته الخامسة والثلاثين، التي ستُعقد بقاعة الشيخ سعيد في «مركز دبي الدولي للمعارض والمؤتمرات» في الفترة من 18 إلى 22 الجاري.

عرض الكل

أحدث الصور

Click to view enlarge image
Gitex 2014

  • <li> </li>
  • <li> </li> <li> </li> <li> </li> <li> </li> <li> </li> <li> </li> <li> </li> <li> </li>