Skip Ribbon Commands Skip to main content
Skip Navigation Links > Arabic

هيئة كهرباء ومياه دبي

تم إنشاء هيئة كهرباء ومياه دبي في الأول من يناير عام 1992 بموجب مرسوم أصدره المغفور له الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم لدمج شركة كهرباء دبي ودائرة مياه دبي اللتين كانتا تعملان بشكل مستقل منذ سنوات طويلة. وقد قدمت حكومة دبي الدعم الكامل لشركة الكهرباء ودائرة المياه بهدف توفير ما يحتاج إليه مواطنو دبي والمقيمون فيها من الطاقة الكهربائية والمياه بصورة مستقرة.

 

إن الفلسفة الأساسية الراسخة التي تنتهجها هيئة كهرباء ومياه دبي تتمثل في النظر إلى المستقبل دائماً والاستعداد له بالتخطيط العلمي، بهدف تلبية الطلب المتزايد للمستهلكين على الطاقة الكهربائية والمياه. وبتطبيقها هذه الفلسفة تمكنت من تأدية دورها في المساهمة في النمو والازدهار الاقتصادي لإمارة دبي.

 

تواصل الهيئة توسيع ودعم إمكاناتها وخدماتها حتى تتمكن من توفير الإمدادات التي تغطي الطلب المتزايد سواء على الطاقة الكهربائية أو على المياه، وتواصل جهودها لدعم كيانها وقدراتها حتى تواصل أداء دورها؛ منتهجة أكثر الأساليب العلمية تقدماً، ومستخدمة أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا لمواصلة مسيرتها الناجحة في المستقبل.

 

خدماتنا


السيارات الكهربائية - الشاحن الأخضر :السيارة التي تعمل باستخدام الطاقة الكهربائية / محطات شحن السيارات الكهربائية بمناطق مختلفة من إمارة دبي وتعزيز كفاءة الشبكة


 العدادات الذكية : تمكنك هذه المبادرة من القراءات التفصيلية والدقيقة لفترات طويلة ومتابعة معدلات الاستهلاك


حياك : التواصل مع الهيئة عبر الفيديو مباشرة للاستفسار عن خدمات المتعاملين

الموقع الإلكتروني:www.dewa.gov.ae

 

للاتصال بنا:

الهاتف: 3244444 (9714+)

الفاكس: 3248111 (9714+)

صندوق البريد: 564

البريد الإلكتروني: customercare@dewa.gov.ae

Title

Description

Attachments

Created at by
Last modified at by
.

أرشيف الصور

Click to view enlarge image
Gitex

  • <li> </li> <li> </li> <li> </li> <li> </li> <li> </li> <li> </li> <li> </li> <li> </li> <li> </li>