تخطي أوامر الشريط التخطي إلى المحتوى الأساسي
Skip Navigation Links > خريطة الموقع

واحة دبي للسيليكون

تأسست سلطة واحة دبي للسيليكون، وهي منطقة حرة مملوكة بالكامل للحكومة، بموجب القانون رقم 16 لسنة 2005 الصادر عن حكومة دبي، وقد أُسند إليها مهمة تسهيل الصناعات القائمة على التكنولوجيا الحديثة وترويجها بما يدعم طلب المنطقة توسيع الأعمال التجارية فيها. وتقدّم السلطة مجموعة كاملة من الحوافز والمزايا إلى الشركات العاملة في المنطقة الحرة. وتعدّ واحة دبي للسيليكون مجمعاً تكنولوجياً يوفّر مجتمعاً متكاملاً للعيش والعمل.

تمتد واحة دبي للسيليكون على مساحة 7.2 مليون متر مربع وقد تم تقسيمها بعناية إلى 5 ركائز أساسية تتنوّع بين التسهيلات الصناعية، والتجارية، والتعليمية، والمعيشية والسكنية، والمرافق العامة. ويتمتع مجمّع التكنولوجيا ببنية تحتية من المرافق الحديثة تتميّز بوسائل الاتصال المتقدمة والكهرباء وشبكات الطرق.

تم تصميم واحة دبي للسيليكون لتكون نظاماً بيئياً ذا تكنولوجيا عالية يقدّم للشركات مجموعة كبيرة من المزايا بما في ذلك البنية التحتية الحديثة، والخدمات الداخلية الخاصة بالأعمال التجارية والدعم القوي لهذه الأعمال مثل حوافز الاستثمار التكنولوجي للمشاريع الكبيرة، ودعم ريادة الأعمال، ومركز لحضانة الأعمال وتمويل رأسمال المشاريع.

خدماتنا

دارة النفايات الذكية : نظام إدارة النفايات الذكي الذي يعمل من خلال إنترنت الأشياء والذي ينبه فريق العمليات والخدمات عند امتلاء هذه المستوعبات والحاجة إلى تفريغها.

 

مشروع عابر الطريق الذكي :شاشة رقمية كبيرة فوق علامات عبور المشاة أمام مدرسة جيمس ويلينغتون أكاديمي في واحة دبي للسيليكون، بحيث يظهر اسم الطالب بمجرد عبوره الشارع من تحت هذه الشاشة.


عمود الطقس: تعمل أعمدة الطقس الذكية، من خلال قياس درجة الحرارة والرطوبة، مع نظام الري على توفير كمية المياه.

 


للاتصال بواحة دبي للسيليكون

الهاتف :  4 501 5000 (+971)

الفاكس :  4 501 5230 (+971)
البريد الإلكتروني: inquiries@dso.ae

الوقع الإلكتروني :https://www.dsoa.ae

العنوان

Description

مرفقات

تم إنشاء في بواسطة
تم إجراء آخر تعديل في بواسطة
.

أرشيف الصور

Click to view enlarge image
Gitex

  • <li> </li> <li> </li> <li> </li> <li> </li> <li> </li> <li> </li> <li> </li> <li> </li> <li> </li>