تخطي أوامر الشريط التخطي إلى المحتوى الأساسي
Skip Navigation Links > خريطة الموقع

جافزا

منذ بدايتها المتواضعة في عام 1985 – وكجزء من رؤية المغفور له الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم – تطورت جافزا لتصبح مجمَّع أعمال لا تقف طموحاته عند حد، مواكبةً في الوقت ذاته متطلبات العصر. ومن كيان صغير يضم 19 شركة فقط، حققت جافزا نمواً كبيراً لتستقطب أكثر من 7100 شركة، ومايزال خط نموها متصاعداً. ففي عقدها الأول بعد التأسيس، نحجت جافزا في استقطاب 500 شركة، ليتضاعف هذا الرقم في منتصف عقدها الثاني، ومن ثم ليزداد بنحو أربعة أضعاف خلال السنوات العشر الماضية.

وتمثل جافزا،الآن، مقراً حيوياً لآلاف الشركات التي تنتمي لأكثر من 100 دولة، وتوفر ما يزيد على 135,000 فرصة عمل، كما تستقطب أكثر من 20% من مجمل الاستثمارات الأجنبية في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتمثل صادرات جافزا أكثر من 50% من صادرات دبي، حيث تقدر قيمتها بما يزيد عن 69 مليار دولار أمريكي.

ويعود الفضل في الازدهار المستمر لجافزا إلى الرؤية البعيدة التي حملتها مبادراتها. فمن الناحية التكنولوجية، استطاعت استشراف المستقبل في مرحلة مبكرة تعود إلى العام 1988، إذ كانت على ثقة بأن التواصل عبر الإنترنت سيكون عنصراً جوهرياً لمختلف الأعمال التجارية. وانطلاقاً من هذه الرؤية، عملت جافزا على تعزيز تواجدها على شبكة الإنترنت وأنشأت موقعها الإلكتروني. وفي العام 2007، بدأت باستخدام أكبر نظام لإدارة علاقات العملاء (CRM) في المنطقة، ما ساعدها على إنجاز حوالي مليون معاملة سنوياً، تشمل تأشيرات الدخول والرخص التجارية والإيجارات وغيرها من الخدمات الأخرى.


للاتصال من داخل الإمارات
52392 800

http://jafza.ae

 

العنوان

Description

مرفقات

تم إنشاء في بواسطة
تم إجراء آخر تعديل في بواسطة
.

أرشيف الصور

Click to view enlarge image
Gitex

  • <li> </li> <li> </li> <li> </li> <li> </li> <li> </li> <li> </li> <li> </li> <li> </li> <li> </li>