تخطي أوامر الشريط التخطي إلى المحتوى الأساسي
Skip Navigation Links > خريطة الموقع

اللجنة العليا للتشريعات

تأسست اللجنة العليا للتشريعات بموجب المرسوم رقم (23) لسنة 2014 الصادر عن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء "رعاه الله" بصفته حاكماً لإمارة دبي. جاء تأسيس اللجنة ليتوافق مع الخطة الاستراتيجية لحكومة دبي، وذلك من خلال تنظيم عملية إصدار ومراجعة التشريعات في الإمارة، بإجراءات ومنهجيات واضحة وفعالة، وتطوير العملية التشريعية وتحسين ورفع جودة التشريعات وكفاءتها، وبناء منظومة قانونية تتواءم مع التطلعات المستقبلية لإمارة دبي وطموحاتها، وضمان تكامل وتوافق أحكامها مع الدستور والتشريعات الاتحادية والتشريعات المحلية النافذة.

خدماتنا

بوابة دبي التشريعية : توفر هذه الخدمة محرك بحث التشريعات الصادرة عن حكومة دبي، ويعمل بخاصية البحث في النص الكامل للتشريع بالإضافة إلى عنوانه، كما يتميز بتوفير خاصية فلترة النتائج للوصول إلى أعلى دقة، وإبراز الكلمات البحثية فيها، وعرض ملخص بسيط عن كل منها.

الجريدة الرسمية لحكومة دبي : قاعدة معرفية طورتها اللجنة العليا للتشريعات لتوفير مصادر المعلومات التشريعية في إمارة دبي، وتتضمن البوابة خدمات ذكية ومحركات بحث، تمكن الباحثين من الاطلاع على أعداد الجريدة الرسمية لحكومة دبي، والتشريعات، إضافة لترجمة تلك التشريعات باللغة الإنجليزية.

 للاتصال بالامانة:

هاتف: 0097142929200
فاكس: 0097142929299
ص. ب.: 120777 دبي
الإمارات العربية المتحدة
البريد الإلكتروني: info@slc.dubai.gov.ae

http://slc.dubai.gov.ae

العنوان

Description

مرفقات

تم إنشاء في بواسطة
تم إجراء آخر تعديل في بواسطة
.

أرشيف الصور

Click to view enlarge image
Gitex

  • <li> </li> <li> </li> <li> </li> <li> </li> <li> </li> <li> </li> <li> </li> <li> </li> <li> </li>