تخطي أوامر الشريط التخطي إلى المحتوى الأساسي
Skip Navigation Links > خريطة الموقع

شرطة دبي

تأسست شرطة دبي في مطلع شهر يونيو من عام 1956م واتخذت من "قلعة نايف" مقرا لها وحتى عام 1973 حيث انتقلت إلى مقرها الحالي في منطقة الطوار شمال، على شارع الاتحاد. وفيما بعد تحولت "قلعة نايف" إلى واحد من مراكز شرطة دبي.

• نتميز، في شرطة دبي، بأننا جهاز شرطي عربي عصري، يوظف ما يزيد على الخمسة عشر ألف موظف ممن يتميزون بتحصيل الدرجات العلمية رفيعة المستوى في تخصصات متعددة، وبنسبة عالية من التدريب، كما نتميز بأننا من أفضل المؤسسات الأمنية على كافة المستويات؛ المحلية، الإقليمية، والعالمية.

• شرطة دبي هي جزء لا يتجزأ من الجهاز الأكبر لشرطة الإمارات العربية المتحدة، والتي تتمثل مهمته في تحسين نوعية الحياة في الدولة من خلال العمل وفقا للحقوق الدستورية لإنفاذ القوانين والحفاظ على أمن وسلامة المجتمع، والحفاظ على أمن وسلامة كل فرد يقيم على أرضه.
 

خدماتنا

تطبيق الأمين : جسرا للتواصل بين أفراد المجتمع والإدارة العامة لأمن ‏الدولة عن طريق تلقي الملاحظات الأمنية من الجمهور باستخدام وسائل الاتصال الحديثة.

تطبيق الفعاليات: تطبيق ذكي يوضح الفعاليات التي تأمنها شرطة دبي والمقامة تحت اشراف لجنة الفعاليات بإمارة دبي مع الجهات المعنية .

الشكاوى العمالية : خدمة موجهة للأفراد القاطنين في إمارة دبي من مرضى القلب أو الحالات المرضية الحرجة للتسجيل والاشتراك في الخدمة بتعبئة البيانات الرئيسية المتعلقة بموقع سكنهم وأرقام التواصل معهم. حيث عند ورود اتصال هاتفي من المشترك في الخدمة على الرقم 999 يتم عرض معلومات دقيقة عن المرضى في شاشة متلقي البلاغ ويتم منحهم الأولوية في إرسال الاسعاف وتقديم الاستجابة السريعة والمناسبة لهم .

 

 

الموقع الإلكتروني: www.dubaipolice.gov.ae

للاتصال بنا:

الهاتف: 6099999- 2692222 9714+

الفاكس: 2671717 9714+

صندوق البريد: 1492

البريد الإلكتروني: mail@dubaipolice.gov.ae

العنوان

Description

مرفقات

تم إنشاء في بواسطة
تم إجراء آخر تعديل في بواسطة
.

أرشيف الصور

Click to view enlarge image
Gitex

  • <li> </li> <li> </li> <li> </li> <li> </li> <li> </li> <li> </li> <li> </li> <li> </li> <li> </li>