تخطي أوامر الشريط التخطي إلى المحتوى الأساسي
Skip Navigation Links > خريطة الموقع

دائرة الشؤون القانونية

أنشئت دائرة الشؤون القانونية لحكومة دبي بموجب القانون رقم (32) لسنة 2008 لتكون إحدى الدوائر الحكومية المُلحقة بديوان الحاكم، بهدف تقديم مختلف أنواع الخدمات القانونية للحكومة والجهات الحكومية في إمارة دبي والإشراف على كافة مسائلها القانونية ومواكبة التطور الذي تشهده الإمارة في شتى المجالات الاقتصادية والاجتماعية والتنموية. وتتجلى رؤية الدائرة في الريادة والتميّز في العمل القانوني الحكومي فيما تتجلى رسالتها في الارتقاء بمستوى الخدمات القانونية المقدمة للمتعاملين معها بما ينسجم مع أفضل الممارسات العالمية.

 خدماتنا

 

مدونة دبي القانونية الذكية :. تُمكن هذه الخدمة التفاعلية الذكية المستخدمين من فئة المحامين والمستشارين القانونيين المقيدين لدى الدائرة من المشاركة في مدونة دبي القانونية الذكية، تهدف المدونة إلى إيجاد مجتمع قانوني إلكتروني مخصص لمقدمي الخدمات القانونية المقديدن لدى الدائرة بهدف زيادة التواصل بين المختصين في القطاع القانوني وذلك بتمكين المستخدمين المسجلين من المشاركة في المناقشات والحوارات القانونية والتي تؤدي إلى تبادل المعرفة، يُمكن المشاركة في هذه المدونة من خلال أي جهاز ذكي، توفر المدونة لمستخدميه خاصية التواصل التفاعلي والفوري وأيضاً تهدف إلى جمع مهنتي المحاماة والاستشارات القانونية ضمن نطاق موحد لتعزيز التواصل بين ممارسي هاتين المهنتين وتشجيعهم على تبادل الخبرات والآراء ووجهات النظر بشأن مختلف المواضيع القانونية.


اسأل المحامي :. قامت الدائرة بتطوير خدمة تفاعلية ذكية تتيح للجمهور إمكانية تقديم طلب الحصول على المعلومات القانونية، بحيث يتم توجيه هذا الطلب إلى المحامين والمستشارين القانونيين المقيدين في إمارة دبي، من شأن هذه الخدمة الذكية مساعدة الأفراد من الجمهور لتلقي الإجابات فيما يتعلق بالاستفسارات القانونية لديهم، وتسهل عملية تبادل المعرفة القانونية.

تفاصيل الإتصال
 

رقم الهاتف: 0097144055396
رقم الفاكس: 0097143537544
البريد الالكتروني : Training.Development@legal.dubai.gov.ae

الموقع الإلكتروني: http://training.legal.dubai.gov.ae

 ​

العنوان

Description

مرفقات

تم إنشاء في بواسطة
تم إجراء آخر تعديل في بواسطة
.

أرشيف الصور

Click to view enlarge image
Gitex

  • <li> </li> <li> </li> <li> </li> <li> </li> <li> </li> <li> </li> <li> </li> <li> </li> <li> </li>