تخطي أوامر الشريط التخطي إلى المحتوى الأساسي
Skip Navigation Links > خريطة الموقع

هيئة الصحة بدبي

 

تأسست هيئة الصحة بدبي في يونيو 2007، بصفتها الهيئة التنظيمية الأساسية لرعاية الشؤون الصحية في إمارة دبي، وهي تتمتع بصلاحيات تخوّلها وضع السياسات والخطط الاستراتيجية للقطاع الصحي واتخاذ التدابير الضرورية لتنفيذها.

يهدف عمل الهيئة إلى تأسيس نظام رعاية صحية فعّالاً ومدمجاً، وضمان نفاذ جميع المرضى إلى خدماته.. وكذلك حماية الصحة العامة وتحسين مستوى العيش في إمارة دبي، انسجاماً مع خطة دبي الاستراتيجية للعام 2015 للارتقاء بجودتها وتعزيزها، وتحسين الوضع الصحي للمواطنين والمقيمين والسيّاح.

ترتكز الخدمات المتوافرة في المنشآت الصحية التابعة للهيئة على أربع دعائم أساسية، هي: الجودة والفعالية وحاجات المرضى وكفاءة طاقم الاختصاصيين الصحيين. ويتمثل جانب أساسي من الخطة الاستراتيجية للخدمات الصحية في التركيز على المرضى وحاجاتهم وتلبيتها بالإضافة إلى استقطاب كادر من الموظفين ذوي مؤهلات عالية، والحفاظ على خدماتهم ودعمهم وتعزيز طاقاتهم.

خدماتنا


تطبيق طفلي : يهدف التطبيق لتقديم الخدمات المتخصصة و المعلومات إلى السيدات الحوامل في دبي، كما يخدم التطبيق الأم و مولودها حتى يبلغ 5 سنوات.


تطبيق حياتي : يوفر التطبيق خاصية المتابعة الذاتية لمرضى السكري، حيث يمكنهم من متابعة و مراقبة حالتهم الصحية و تطوراتها و تحسين إدارة مرضهم .


سلامه :هذا النظام هو بوابة مباشرة وتطبيق ذكي للمرضى يمكن من خلالها عرض ملفهم الصحي المسجل لدى هيئة الصحة بدبي، يوفر النظام خصائص كثيرة ومتنوعة للمرضى مثل جدولة مواعيدهم ودفع الفواتير المستحقة وطلب إعادة تعبئة الأدوية الموصوفة وعرض نتائج الفحص و غيرها من الخدمات. كما يوفر خاصية الرصد الصحي والتي من خلالها يمكن للمستخدم أن يقوم برصد الأمراض المزمنة مثل ارتفاع ضغط الدم أو مرض السكري وتحميل البيانات إلى هذه المخططات ومتابعتها  .

 

الموقع الإلكتروني:  https://www.dha.gov.ae

الهاتف المجاني: 800342

الفاكس:  043113113

البريد الإلكتروني:   regulation@dha.gov.ae          

 ​

العنوان

Description

مرفقات

تم إنشاء في بواسطة
تم إجراء آخر تعديل في بواسطة
.

أرشيف الصور

Click to view enlarge image
Gitex

  • <li> </li> <li> </li> <li> </li> <li> </li> <li> </li> <li> </li> <li> </li> <li> </li> <li> </li>