تخطي أوامر الشريط التخطي إلى المحتوى الأساسي
Skip Navigation Links > خريطة الموقع

دائرة المالية


بتوجيه من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة ورئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، حفظه الله، ووفقاً للقانون   رقم (5)، تم إنشاء دائرة المالية في حكومة دبي في العام 1995.
 
وتتولى الدائرة مسؤولية الإشراف على جميع الشؤون المالية والمحاسبية للإمارة، بالإضافة إلى إصدار الحسابات الختامية المجمعة للإمارة.
 
وتشمل مسؤوليات دائرة المالية وضع الميزانية السنوية العامة للإمارة وتنفيذها بالتعاون مع جميع الدوائر الحكومية المحلية ذات الصلة. علاوة على ذلك، تقوم دائرة المالية بتوفير السيولة النقدية بما فيها تحويل الاعتمادات المخصصة في الميزانية لجميع الدوائر الحكومية ذات الصلة، كما تشرف على إعداد وتطوير الرسوم وغيرها من الموارد. بالإضافة إلى ذلك، تقوم الدائرة بالتحقق من تحصيل الضرائب وتوفير الإيرادات العامة، وتشرف أيضاً على الحسابات المصرفية الخاصة بالحكومة.

برنامج التخطيط المالي الذكي: تهدف هذه الخدمة إلى أتمتة معظم خدمات إعداد الموازنات التي تقدمها دائرة المالية إلى الجهات الحكومية في حكومة دبي

 خدماتنا

بوابة البيانات المفتوحة: مشروع قاعدة بيانات للرسوم والغرامات الحكومية  : هذا المشروع يساهم في ترجمة رؤية القطاع في مجال نشر وتبادل البيانات في إمارة دبي.

تتمثل فكرة المشروع في إنشاء نظام آلي يحتوي على قاعدة بيانات لدى دائرة المالية باعتبارها المرجع الموحّد للرسوم والغرامات الخاصة بحكومة دبي، لتشتمل على جميع الخدمات الحكومية وقيم الرسوم والغرامات التي تقابلها مصنفة حسب تصنيفات مختلفة تخدم كافة أصحاب المصلحة.


الموقع الإلكتروني : http://www.dof.gov.ae
للاتصال بنا :
الرقم المجاني: 0097143533330
الفاكس :0097143534915
صندوق البريد:516
البريد الإلكتروني :  info@dof.gov.ae       ​
  

العنوان

Description

مرفقات

تم إنشاء في بواسطة
تم إجراء آخر تعديل في بواسطة
.

أرشيف الصور

Click to view enlarge image
Gitex

  • <li> </li> <li> </li> <li> </li> <li> </li> <li> </li> <li> </li> <li> </li> <li> </li> <li> </li>