تخطي أوامر الشريط التخطي إلى المحتوى الأساسي
Skip Navigation Links > خريطة الموقع

معهد دبي القضائي

 

تأسس المعهد بموجب القانون رقم (1) لسنة 1996 باعتباره مؤسسة عامة تتمتع بالشخصية الاعتبارية والأهلية القانونية اللازمة لقيامه بجميع التصرفات القانونية التي تكفل تحقيق أغراضه. وهو ملحق بديوان صاحب السمو حاكم دبي.

للمعهد دور رئيس يتمثل في إعداد وتأهيل الكوادر الوطنية من أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة لتولي أعمال القضاء والنيابة العامة، ويقدم خدمات أخرى عبر برامج التأهيل والتدريب المستمر حددها القانون هدفها رفع المستوى المهني لأعضاء السلطة القضائية، وأعوان القضاة وكافة الكوادر القضائية والإدارية المعاونة للجهاز القضائي عن طريق البرامج الدراسية والتدريبية المتخصصة.

كما يلتزم المعهد التزاماً جاداً بنشر الثقافة القانونية في المجتمع عن طريق عقد المؤتمرات والندوات وورش العمل التخصصية والوصول برسالته إلى عامة الجمهور. 

 خدماتنا

الكرتون الذكي :فيديو كرتوني توعوي يستهدف المجتمع عامة لتوعيتهم بمسائل قانونية هامة والعقوبات المترتبة عليها بشكل يناسب الجميع مع بعض الرسال الهادفة من الشخصة الخاصة بالمعهد (القاضي عادل )


برنامج التدريب الذكي :"تسجيل المتدربين بشكل فردي للبرامج التدريبية إلكترونيا من خلال كلمة مرور.
ترشيح الدوائر والمؤسسات لموظفيهم إلكترونيا من خلال كلمة مرور.
إبلاغ المتعاملين أو الجهات المشاركة في البرامج بإمكانية التسجيل أو اكتمال عدد الأشخاص في البرامج.

تطبيق معهد دبي القضائي : تطبيق مدعوم من الهواتف الذكية يعمل على تزويد المجتمع بشكل عام والقانونيين بشكل خاص بكل ماهو جديد في المجال القانوني والتوعوي ويقدم خدمة بيع الكتب أون لاين وحجز القاعات وحجز الملعب الرياضي الخاص بالمعهد  وقياس سعادة المتعاملين للخدمات المقدمة

الموقع الإلكتروني: http://www.dji.gov.ae

للاتصال بنا

 رقم الهاتف :2833300/04

صندوق البريد: 28552 – دبي

بريد إلكتروني:  mail@dji.gov.ae

 

العنوان

Description

مرفقات

تم إنشاء في بواسطة
تم إجراء آخر تعديل في بواسطة
.

أرشيف الصور

Click to view enlarge image
Gitex

  • <li> </li> <li> </li> <li> </li> <li> </li> <li> </li> <li> </li> <li> </li> <li> </li> <li> </li>