تخطي أوامر الشريط التخطي إلى المحتوى الأساسي
Skip Navigation Links > خريطة الموقع

غرفة دبي

 

تأسست غرفة تجارة وصناعة دبي في عام 1965، وهي مؤسسة خاصة غير ربحية تقوم رسالتها على تمثيل ودعم وحماية مصالح مجتمع الأعمال في دبي.. وتهدف إلى دعم نمو الأعمال، وخلق بيئة محفزة لها في الإمارة، والترويج لدبي كمركز تجاري عالمي.

توفر غرفة دبي مجموعة واسعة من الخدمات والمعلومات حول التجارة والأعمال في دبي لأكثر من 150 ألف عضو فيها. وتشمل هذه الخدمات تسوية النزاعات التجارية (إما عبر الوساطة وإما التحكيم) وإصدار شهادات المنشأ ودفاتر الإدخال المؤقت للبضائع والخدمات القانونية واستقبال الوفود التجارية الخارجية وإرسال بعثات خارجية، وتنظيم المعارض والمنتديات الاقتصادية والتجارية، وتوفير برامج تدريبية لرواد الأعمال، وخدمة مجالس ومجموعات الأعمال، وتوفير خدمات التصنيف الائتماني، وتسهيل لقاءات الأعمال، وتوفير دراسات وتقارير وأبحاثٍ اقتصادية محدثة.. علاوة على مساعدة الأعضاء على التواصل والنمو وبالتالي تحسين بيئة الاستثمار في دبي.

 

خدماتنا

نظام غرفة دبي الاعمال الذكي :"نظام لتوفير التقارير الذكية مثل شهادة العضو الموثوق به، تقارير عن فرص الاستثمار في دبي، تقارير المورديين، التصنيف الإئتماني.

شبكة الأعمال العالمية الذكية: خدمة شبكة اعمال لاقامة مشاريع تجارية في دبي ( الخطوات ، خدمة التصنيف الائتماني، تسهيلات اللقاءات والاجتماعات، خصومات خاصة بالفعاليات والمؤتمرات التجارية وفرص تجارية )


العقود التجارية: برنامج موبايل لتوفير خدمة العقود التجارية بحيث يمكن لرجال الأعمال الاستعانة بخدمات الغرفة في صياغة العقود التجارية"

الموقع الإلكتروني: http://www.dubaichamber.com

 للاتصال بنا:

الهاتف المجاني: (237 2426 800)

فاكس:  42211646 (971+)

ص.ب: 1457 دبي

البريد الإلكتروني: info.member@dubaichamber.com

العنوان

Description

مرفقات

تم إنشاء في بواسطة
تم إجراء آخر تعديل في بواسطة
.

أرشيف الصور

Click to view enlarge image
Gitex

  • <li> </li> <li> </li> <li> </li> <li> </li> <li> </li> <li> </li> <li> </li> <li> </li> <li> </li>