تخطي أوامر الشريط التخطي إلى المحتوى الأساسي
Skip Navigation Links > خريطة الموقع

هيئة الطرق والمواصلات

لمّا كانت دبي إحدى أسرع المدن تطوراً في العالم ما يجعل من توفير مرافق البنية التحتية ذات النوعية العالية حتمية مطلقة، ولمّا كان توفير شبكة نقل متطورة لسكان دبي يحتل مكانا بارزا في جدول أعمال الحكومة لتحسين مرافق النقل العام وتطوير الطرق في أنحاء الإمارة لجعل التنقّل أكثر أمانا وسلاسة.

خدماتنا

الطرق الذكية :سمارت درايف هو تطبيق مجاني للملاحة يُحمل على أجهزة هواتف الاندرويد وIOS  من دون الحاجة إلى استخدام خدمة الانترنت للملاحة، كذلك يوفر التطبيق معلومات مرورية حية و دقيقة لحالة الطرق في دبي. تُمكن المعلومات المرورية الحية للمستخدم الاطلاع على مواقع الازدحام المروري، أعمال الطرق، الحوادث و يتم تغير المسار أوتوماتيكياً لتجنبها. يوفر التطبيق توجيه صوتي و مرئي للتعليمات الإرشادية، تغير المسار اوتوماتيكياً، تنبيهات الحد الأقصى للسرعة وعرض المواقع المهمة على طول الطريق.

المركبات ذاتية القيادة :عرض مادة فلمية حول خطة الهيئة لتنفيذ استراتيجية التنقل ذاتية القيادة في إمارة دبي والاختبارات التي أجرتها الهيئة في هذا المجال، بالإضافة إلى عرض المركبة ذاتية القيادة للجمهور في منطقة مركز دبي التجاري العالمي .

خدمات قطاع الأعمال: حجز التاكسي بشكل مباشر وتتبع مسارها. يوفّر هذا التطبيق للمستخدمين عدة خدمات أهمها طلب التاكسي التلقائي المميزة و إمكانية تقييم أداء السائقين وعرض سجل آخر 10 حجوزات للتاكسي.

 

 

 

الموقع الإلكتروني: www.rta.ae

للاتصال بنا:

الهاتف: 8009090

الفاكس: 2065555 (9714+)

صندوق البريد: 118899

البريد الإلكتروني: ask@rta.ae  

العنوان

Description

مرفقات

تم إنشاء في بواسطة
تم إجراء آخر تعديل في بواسطة
.

أرشيف الصور

Click to view enlarge image
Gitex

  • <li> </li> <li> </li> <li> </li> <li> </li> <li> </li> <li> </li> <li> </li> <li> </li> <li> </li>