تخطي أوامر الشريط التخطي إلى المحتوى الأساسي
Skip Navigation Links > خريطة الموقع

مؤسسة محمد بن راشد للإسكان

 هي مؤسسة حكومية عامة ذات شخصية اعتبارية تهدف إلى توفير السكن الملائم لمواطني إمارة دبي ، وذلك بتقديم كافة الخدمات المتعلقة بإسكان المواطنين تحت مظلة واحدة من خلال البدائل المتعددة من منح الأراضي السكنية والمساكن الحكومية والمساكن الجاهزة وصيانة وتوسعة القائم من المساكن، ومنح قروض الإسكان وفق السياسات والمعايير المعتمدة مع اسهامها في تنشيط الاقتصاد الوطني من خلل تنفيذ مشاريع استثمارية وتفعيل الشركات الإستراجية مع القطاع الخاص والعام. ​

 

خدماتنا

نظام خدمة المتعاملين الذكي : نظام خدمة المتعاملين الذكي هو نظام لتوفير الخدمات الإسكانية لمتعاملين المؤسسة من خلال كشك ذكى يحتوى على معظم الخدمات الإسكانية بصورة ميسرة ومتوفرة على مدار الساعة.

تطبيق إسكان :يحتوي تطبيق إسكان على مجموعة من الخدمات الإسكانية الذكية والمعلومات التي تم تصميمها لإسعاد المتعاملين وتلبية احتياجاتهم.

تطبيق صون : يمكن للمتعامل الحاصل على مسكن جاهز ضمن مشاريع المجمعات الإسكانية لمؤسسة محمد بن راشد استخدام التطبيق الإسكاني "صون" لإنجاز وإدارة جميع خدمات وعمليات طلبات صيانة مسكنه خلال فترة سنة الضمان ( سنة واحدة ) بكل يسر في أي وقت ومن أي مكان، وعلى مدار الساعة.

الموقع الإلكتروني: www.mrhe.gov.ae

 للاتصال بنا :

الهاتف: 2029999 (9714+)

الفاكس: 2029593 (9714+)

صندوق البريد: 2227

 البريد الإلكتروني: info@mrhe.ae

العنوان

Description

مرفقات

تم إنشاء في بواسطة
تم إجراء آخر تعديل في بواسطة
.

أرشيف الصور

Click to view enlarge image
Gitex

  • <li> </li> <li> </li> <li> </li> <li> </li> <li> </li> <li> </li> <li> </li> <li> </li> <li> </li>