تخطي أوامر الشريط التخطي إلى المحتوى الأساسي
Skip Navigation Links > خريطة الموقع

مؤسسة الأوقاف وشؤون القصّر

 

كان ميلاد مؤسسة الأوقاف وشؤون القُصّر بإصدار القانون رقم 6 لسنة 2004 في عهد المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم . ومع توسع المؤسسة في أعمالها ومهامها ، أصدر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي القانون رقم 9 لسنة 2007 بشأن تنظيم أعمال المؤسسة، بما يكفل توفير المناخ الصالح لتحقيق المزيد من الإنجازات في تنمية أموال الوقف والقصر، ورعاية  شؤونهم، وفق خطة هادفة مدروسة، ورؤية واعية ثاقبة.   

 

الهدف الرئيس لإنشاء مؤسسة الأوقاف وشؤون القُصّر نبع من حرص حكومة دبي على احتضان القاصرين والعناية بأموالهم واستثمارها ورعايتهم اجتماعياً وتأهيلهم وتمكينهم.. والعمل على تنمية الوقف من خلال منظور إسلامي معاصر؛ عبر حضّ وتشجيع أهل الخير على إحياء وترسيخ هذه السنة الحميدة. وفي سبيل تحقيق المؤسسة أهدافها الاستراتيجية فإنها تحرص على احتضان الكفاءات وتوفير بيئة تزخر بالإبداع والتفوق والعمل الجماعي، وذلك للارتقاء بمستوى التعاملات اليومية وتأصيل مصداقيتها في عقول وقلوب المتعاملين معها.

 

خدماتنا
تطبيق المؤسسة الذكي  : عرض خدمات القصر الذكية من خلال التطبيق الذكي للمؤسسةوالتي تتضمن أهم خدمتين أساسيتين طلبات الصرف وشهادات لمن يهمه الأمر .

 

الموقع الرسمي: www.amaf.gov.ae

 

للاتصال بنا

هاتف: 2808888 (4 971)+

فاكس: 2048600 (4 971)+

البريد الإلكتروني:  info@amaf.gov.ae

العنوان

Description

مرفقات

تم إنشاء في بواسطة
تم إجراء آخر تعديل في بواسطة
.

أرشيف الصور

Click to view enlarge image
Gitex

  • <li> </li> <li> </li> <li> </li> <li> </li> <li> </li> <li> </li> <li> </li> <li> </li> <li> </li>