Skip Ribbon Commands Skip to main content
Skip Navigation Links > Arabic

محاكم دبي

تسعى محاكم دبي إلى تحقيق العدالة في المجتمع، من خلال الدقة وسرعة الفصل في الدعاوى وتنفيذ الأحكام والقرارات والأوامر القضائية وتوثيق العقود والمحررات، بالاعتماد على كوادر وطنية مؤهلة ونظم وإجراءات وتقنيات حديثة ومتطورة.

تأسست محاكم دبي في عام 1970 وكانت رؤيتها تتجلى في أن تصبح رائدة في حقل إجراءات المحاكم، إلى جانب تثمين قيم العدالة والمساواة والإبداع والتميز والعمل الجماعي والاستقلالية. تعتمد محاكم دبي على كوادر وطنية مؤهلة ونظم وإجراءات وتقنيات حديثة ومتطورة. ومن بين الخدمات التي توفرها محاكم دبي تصديق الوثائق القانونية والمدنية، وتنفيذ الأحكام، واعتماد المحامين. 

خدماتنا

تطبيق محاكم دبي الذكي : "تطبيق محاكم دبي الذكي يوفر العديد من الخدمات الذكية والمعلوماتية، وقد تم إضافة خاصيتين جديدتين وهما:
a. الحجز الذكي والربط مع نظام الطوابير
وخدمات المواعيد
b. الإعلان بالنشر"

المزادات العامة :  يمكن لأي فرد الإطلاع على المواد الخاضة للمزادات من كافة المنقولات والمركبات والعقارات المحجوزة على ذمة الدعاوى، حيث يمكن الاطلاع عليها من خلال زيارة صفحة الخدمات الإلكترونية العامة في موقع محاكم دبي الإلكتروني وحال حال الرغبة بالمشاركة بإستطاعة المتعامل إختيار المادة وعليه سيتم التحويل للموقع الرسمي للمزادات بالتعاون مع شركة الإمارات للمزادات.  والهدف من الخدمة: زيادة معدل انهاء ملفات التنفيذ وتسديد مديونيات المنفذ ضدهم.

قريب : خدمة ذكية بين المبنى الرئيسي لمحاكم دبي والأفرع الخارجية عن طريق تقنية التواصل المرئي عبر رجل آلي وذلك لتوفير خدمات الاشهادات وخدمات الكاتب العدل  دون الحاجة لأي قاضي أو كاتب عدل للتنقل أو حضور الشهود للمبنى الرئيسي.

 

الموقع الإلكتروني: www.dubaicourts.gov.ae

للاتصال بنا:

الهاتف: 3347777 (9714+)

الفاكس: 3344447 (9714+)

صندوق البريد: 4700

 البريد الإلكتروني: info@dc.gov.ae  

Title

Description

Attachments

Created at by
Last modified at by
.

أرشيف الصور

Click to view enlarge image
Gitex

  • <li> </li> <li> </li> <li> </li> <li> </li> <li> </li> <li> </li> <li> </li> <li> </li> <li> </li>